-->
23395821524787388
recent
أخبار ساخنة

تقرير عن ايفنت الاسكندرية

الخط
يوم 24نوفمبر 2017 كان موعدنا للقاء  في إيفينت الأسكندريه وبالتحديد في حديقة المنتزه بدأ اللقاء الساعه التاسعه صباحا في البرجوله المقابله لماكدونلد قام فريق العمل لصفحة لونفسك تخس بتزيين المكان بالبالونات واستقبال الاعضاء بكل الحب والترحيب ..لم يكن الحضور فقط من أعضاء الاسكندريه بل حضر محبي الصفحه من مختلف المحافظات أيضا لمشاركة يوم رائع لن ينساه كل من حضر ..

الايفينت حدث مهم جدا ومؤثر في نفس المشاركين وبدا أولى فقرات الايفينت حلقة التعارف وفيها يجلس الاعضاء ع شكل دائره كبيره ليحكي كل منهم تجربته الخاصه ليستفيد الجميع وبدأ الاعضاء عضو تلو الأخر 5ي سرد حكاياه فهناك من أنجز وانهى رحلة التغيير ومنهم من في منتصف الطريق ومنهم من لم يبدأ بعد وحضر ليتشجع وحكى كل فرد عدد الكيلوات التي خسرها مع نظام صفحتنا لونفسك تخس شيء يبث البهجه والأمل في كل النفوس ان لا وجود لكلمة مستحيل فروح العائله تحوم حول المكان يجمعنا الود والاحترام المتبادل ..

وكما ضم الايفينت مختلف الفئات العمريه ضم ايضا روح الاخوه بين المسلمين والمسيحين بكل حب .
 وحان وقت صلاة الجمعه فذهبنا للمسجد للصلاه ثم رجعنا لنعود لفقرات الايفينت من جديد وبكل حماس تم عمل مسابقات للجري وفرقعة البالونات المربوطه بالقدم والفائز هو من يستطيع الاحتفاظ ببالونه مربوط بقدمه دون فرقعه كم كان وقت يفوق الروعه تتعالى الضحكات والفرحه بعيون الجميع لا للحزن لا للكأبه فالحياه جميله أمامك وتستحق انك تتمتع بيها مهما كان سنك فالسن مجرد رقم هذه رساله وصلت لكل قلب حضر الايفينت ..

ثم أتى فقرة المغامره والمرح فقرة ثواب وعقاب وهي عباره عن جلوس الاعضاء ع شكل حلقه ويمسك المهندس مصطفى علي بزجاجه يديرها ويلقي بها بها ع الارض والعضو الموجه له غطاء الزجاجه يقع عليه الاختيار ويسحب ورقه وهو وحظه يا ثواب ياعقاب ..الثواب يفوز بجائزه مقدمه من المهندس مصطفى علي ماج الصفحه اما العقاب كانت بشكل مرح ولذيذ يسعد كل من شارك فيه ..
ثم تم تصوير لقاءات مسجله تشجيعيه مع الاعضاء 
ثم تشاركنا الطعام في فقرة الدش بارتي وهي عباره عن كل فرد يحضر طبق مما يحب له وطبق زياده ليشارك معه اصدقاءه فشعرنا بروح العائله مع بعض ..

ثم انتهت فقرات الايفينت مودعين بعضنا ع أمل لقاء جديد قريبا بإيفينت اخر وبمزيد من الانجازات تحياتنا لكل من حضر ومزيد من الامنيات المحققه للجميع بإذن الله

تعديل المشاركة ردود اللأفعال:
تقرير عن ايفنت الاسكندرية

لو نفسك تخس

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
التعليقات
    مساحة إعلانية
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة